Sunday 17 December 2017

عدم خسارة الفوركس - ea - تحميل


عني .. فوريكس ترادر ​​اسمي كريسا وأنا في رحلة لتحقيق الحرية المالية من خلال تداول الفوركس. إم أيضا تاجر مع أكثر من 8 سنوات من الخبرة في التداول في سوق الفوركس. في واجبي، والالتزام والمسؤولية أن أشاطركم نجاحي. بلدي فريدة من نوعها من نوع ألغو إي. أنها تستخدم استراتيجية ذكية جدا معروفة وتنفيذها من قبل عدد قليل من كبار كبار التجار في جميع أنحاء العالم مع انخفاض المخاطر على رأس المال دون خسارة في الانتاج ومع ربح مستقر للحياة. لا يمكن أبدا أن تذهب الخطأ. تفقد أو تتطلب التحديثات المستقبلية. أشعر بمسؤوليتها عن كل من يكسر على الرغم من سقف معين، لإرسال المصعد إلى الوراء وإعطاء الآخرين رفع مفيدة. رسالة لي، وأنا دائما الرد على جميع رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت لا تحصل على رد أو إذا كنت تعتقد أن هناك خطأ عند التقديم، يرجى إعادة إرسال النموذج .. اختبار مهارات التداول الخاصة بك شروط الشراء: جميع المنتجات في هذا الموقع هي البنود غير الملموسة، وذلك بسبب طبيعة مناطق العد (البرمجيات ) وكذلك قوالب مرة واحدة كنت قد وردت، تثبيت أندور استخدامها تصبح عملية الشراء الخاص بك الممتلكات الخاصة بك. تفضيلات تختلف وتتحمل مسؤوليتك. في حالة أن إي الخاص بك (برنامج أو قالب) معيب أو التالفة، سيتم تبادلها لنفس إي (البرمجيات أو قوالب). جميع المبيعات نهائية ولا توجد أية مبالغ مستردة. اإلفصاح عن المخاطر: إن تداول العمالت األجنبية خارج البورصة على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد ال يكون مناسبا لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. كن على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. طلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. جميع الحقوق محفوظة كوبيرايت 2015 نولوسترادينغستراتيتي من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. مزيد من المعلومات قبول إعدادات الكوكيز على هذا الموقع يتم تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط لتعطيك أفضل تجربة التصفح الممكنة. إذا كنت لا تزال تستخدم هذا الموقع دون تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاص بك أو النقر فوق قبول أدناه فإنك توافق على هذا. إذا كنت تعمل على بلدي إي خلال الشهرين الماضيين شفرة المصدر لديها أكثر من 1300 خطوط و إم تقاسم الفكرة وبعض النتائج . وأود حقا أن نقدر رأيك حول استراتيجيتي وبعض النصائح حول كيفية جعله أفضل فكرة بسيطة حقا. بناء إي التي ليس لديها خسائر هيريس كيف يعمل: إذا قمت بفتح موقف شراء ويضرب الربح أخذ الخاص بك، يمكنك الحصول عليه، ولكن إذا كان يضرب وقف الخسارة الخاصة بك (ليست خسارة وقف حقيقي، إي يدير ذلك)، ثم كنت لا إغلاق النظام، ولكن بدلا من ذلك، فتح موقف في الاتجاه المعاكس مضاعفة كمية الكثير. عندما يساوي مجموع الأرباح الصفر تغلق كلا الموضعين وبدء العملية مرة أخرى. على سبيل المثال، يظهر في الصورة أمر شراء 0.2 لوت. وضرب وقف الخسارة لذلك فتحت موقف بيع 0.4 لوت. عندما أضفت كلا الأرباح وجاءت إلى الصفر، لقد أنهيت كلا الموقفين بهذه الطريقة أنا لا تفقد أبدا. لاحظ أن الرصيد قبل وبعد هذه المعاملات هي نفسها بشكل أساسي. نفس الحالة يمكن أن يحدث مع 3 أو أكثر من أوامر. شراء 0.1 لوت، بيع 0.2 لوت، شراء 0.4 الكثير وهلم جرا إيف تعيين حد من 1.6 الكثير حتى إي لا تبقي تفعل ذلك إلى الأبد وعملها. وهنا نتائجي على اختبار الاستراتيجية من 1 يونيو حتى 7 يوليو 2010. لاحظ أن هناك الكثير من السهام. هذا الروبوت تحديد موقف خاطئ. عندما ينتهي كل منهم، يبقى التوازن نفسه كما كان من قبل. ولكن لأنه لا يمكن القيام بذلك إلى الأبد، إذا كان يريد فتح موقف 3.2 الكثير، فإنه إلغاء جميع أوامر (0.1، 0.2، 0.4، 0.8، 1.6) وأنا أفقد المال، والذي يحدث عادة مرة واحدة كل 1 شهر أو 2، ولكن عندما يحدث ذلك، فقدت تقريبا بلدي 2 أشهر الأرباح. هيريس النتائج من 1 يناير حتى 7 يوليو 2010. فقط 3 خسائر، ولكن 3 خسائر كبيرة. لاحظ حجم كبير كبير في الأخضر عندما تقع يحدث لحظة إم لا تستخدم إدارة الأموال وجميع المعاملات الفائزة استخدام 0.2 الكثير. هيريس الرابط سوف النتائج الكاملة من اختبار الاستراتيجية: لذلك، تحدث الخسائر بسبب ما إيم الاتصال بينغ بونغ المنطقة: شراء ثم يسقط، بيع ثم يثير، وهلم جرا، دون الخروج من هذه المنطقة، حتى أنا خسر الكثير المال أنه من الأفضل أن تغلق كل شيء واتخاذ الخسائر. حسنا، إم ستكد الآن ولا أعرف ما يجب القيام به فكرة جيدة. في الوقت الراهن بدأت فقط مع شراء أوامر وكنت قادرا على تحقيق أرباح جيدة عندما كان اليورو يسقط مثل مجنون (اليورو مقابل الدولار الأميركي M15). حتى أسئلتي: 1) كيفية تجنب أو إدارة هذه المنطقة بينغ بونغ. أي مؤشرات يمكنني استخدامها على M15 2) ما رأيكم في هذه الاستراتيجية. أي اقتراحات، النقاد 3) أيضا، إم أوامر فتح ببساطة عن طريق التحقق من سعر آخر 2 الحانات. عندما يثير كمية معينة من النقاط أنا جعل أمر شراء ومن ثم استخدام وقف الخسارة تتحرك أو أخذ الربح وخوارزمي لإدارة الشلالات. أي أفكار من طرق بسيطة لفتح أوامر وأود أن نقدر حقا أي اقتراحات نصائح التعليقات. لم أكن أعرف أي شيء عن الفوركس قبل شهرين وبعد أن اكتشفت ذلك، قضيت كل وقتي دراسة ذلك ومحاولة لجعل الكأس المقدسة. أنا سعيدة جدا تعلمت C في كلية 1) كيفية تجنب أو إدارة هذه المنطقة بينغ بونغ. أي مؤشرات يمكنني استخدامها على M15 2) ما رأيكم في هذه الاستراتيجية. أي اقتراحات، النقاد 3) أيضا، إم أوامر فتح ببساطة عن طريق التحقق من سعر آخر 2 الحانات. عندما يثير كمية معينة من النقاط أنا جعل أمر شراء ومن ثم استخدام وقف الخسارة تتحرك أو أخذ الربح وخوارزمي لإدارة الشلالات. أي أفكار من طرق بسيطة لفتح أوامر وأود أن نقدر حقا أي تعليقات الاقتراحات. لم أكن أعرف أي شيء عن الفوركس قبل شهرين وبعد أن اكتشفت ذلك، قضيت كل وقتي دراسة ذلك ومحاولة لجعل الكأس المقدسة. أنا سعيدة جدا تعلمت C في كلية 1) زيادة المنطقة الزمنية. العصابات لأنك تريد أن تأكد من u التعرج عند إدخال. 2) استراتيجية نوع المقامر. نعم، والحفاظ على الأرانب القدم الخاص بك و 4 أوراق البرسيم على لك في جميع الأوقات. 3) استخدام العصابات مع 3 الانحرافات يتحرك على الخروج التدريجي. كنت تأمل أن يستمر تتجه في اتجاه كسر بحيث وقف زائدة الخاص بك يمكن قفل بعض المكاسب الجيدة. إذا لم يكن ثم كسر كاذبة، تفكيري هو ليس من المرجح أن الغداء 3-الانحرافات القياسية في اتجاه واحد ثم كرر مرة أخرى في الاتجاه الآخر. ما هي الفكرة الكبيرة مع هذه الأنظمة كواهواتس احتمال حدوث شيء سيء حقا هابينسينكوت. وأعتقد أن هذه الاستراتيجية يشار إليها أيضا باسم الشبكة مع مارتينغال. إد اعترف المنطق هو أكثر مغرية بكثير من أنظمة وقف لا وقف. ومع ذلك، فإن السحب هي عميقة جدا أن تشغيل هذا على حسابات المال الكبيرة يجب أن يكون اختبارا للأعصاب والتمويل. لقد رأيت الناس محظوظا الفوز العام في وسنة مع أنظمة نوع مارتينغال، ومع ذلك، كلما تجريبي أو محاكاة مع هذا النظام، قتلني. ما عليك أن تسأل نفسك هو إذا كنت واحدا من تلك الأنواع لاكي. إذا لم يكن ثم لا تستخدم هذا النظام. رائع. أنا أحب الثقب الأسود و من الجيد حقا أن تعرف بعضهم على نفس القارب. يمكننا العمل معا لحل هذه المسألة كان لي فكرة مضاعفة الكثير بعد تطبيق نفس الاستراتيجية على العوامة. كنت أبدا جيدة في عد بطاقات، لذلك أثبتت هذه الاستراتيجية لتكون فعالة جدا مع 1000 النقدية و 10 الرهانات :-) لذلك، إلى متى كنت تعمل على إي الخاص بك وحاولت تجنب ثقب أسود. كان أسبوع بالنسبة لي التفكير في حل. حاولت بالفعل لزيادة أو تقليل وقف الخسائر على كل تجارة جديدة ولكن في نهاية المطاف يحدث مرة أخرى ومع خسائر وقف كبيرة، تخسر الكثير من المال من المستحيل تجنب ذلك 100 حيث يمكنك ببساطة شراء وسعر يمكن أن تقع. ربما الحل هو استخدام استراتيجية مختلفة بعد المحاولة الثالثة. إم غريبة عن إي الخاص بك. يمكنك نشر بعض نتائج اختبار الاستراتيجية. أيضا، هل تم التداول على حساب حقيقي أو كنت لا تزال تطويره مثلي، وبناء على ما تقنية فتح الصفقات. إم تقريبا جاهزة لمحاولة حقيقية. إم تبحث عن مؤشر الاتجاه لاستخدام بحيث أوقف فتح المراكز عندما يكشف عن منطقة مسطحة وهناك الكثير من السماسرة لا تسمح التحوط التي لا يمكن أن يكون اثنين من الصفقات في اتجاهين متعاكسين. هل حاولت عكس التجارة في المحطة مع ضعف الحصة لأنه إذا كانت التجارة الأصلية كان خاطئا يجب أن يذهب السعر في الاتجاه الآخر، وسوف تضطر فقط للذهاب نصف المسافة الماضية وقف لكسر حتى. لا خسارة استراتيجية مارتينغال مرحبا عزيزتي أصدقاء مارتينغال إياس واستخدام استراتيجية مارتينغال يدويا إما مربحة للغاية، ولكن كل ما نعلم أنه يمكن أن تهب الحساب، عاجلا أو آجلا. أنا جعلت هذا الموضوع لتبادل الأفكار حول كيفية حل مشكلة خسارة كبيرة في استراتيجيات مارتينغال مربحة عالية. بالمناسبة، إم لا ترغب في قراءة إجاباتك السلبية مثل كوتمارتينغال لا يعمل أو اقتباس المستحيلكوت. لأن كلمة كوتيمبوسيبلكوت ليست في قاموسي. في انتظار حلول مفيدة. انضمت ديسمبر 2010 الحالة: عضو 241 المشاركات الاختبارات الخاصة بك خاطئة طويلة بما فيه الكفاية. حساب سوف تفجير في مرحلة ما، لن يكون مارتينغال جميلة يعمل كبيرة. حتى السعر اليوم أبدا يعود والاتجاهات الصعب أجينست لك. ثم دعوة الهامش بوم كتاجر صغير يمكنك التحكم فقط 1 شيء. المخاطر الخاصة بك. وإضافة إلى الصفقات الخاسرة تضاعف المخاطر الخاصة بك. قطع الخاسرين كوكيلي هو الطريق للذهاب إذا كنت ترغب في البقاء في هذه اللعبة على مدى فترات طويلة من الزمن. ولكنني أحب فكر إضافة إلى الفائزين. حيث يتم ضرب المخاطر الخاصة بك ولكن مكافأة الخاص بك هو النظام الوحيد الذي سوف يعمل هو واحد صمم من قبل نفسك. الاختبارات الخاصة بك خاطئة طويلة بما فيه الكفاية. حساب سوف تفجير في مرحلة ما، لن يكون مارتينغال جميلة يعمل كبيرة. حتى السعر اليوم أبدا يعود والاتجاهات الصعب أجينست لك. ثم دعوة الهامش بوم كتاجر صغير يمكنك التحكم فقط 1 شيء. المخاطر الخاصة بك. وإضافة إلى الصفقات الخاسرة تضاعف المخاطر الخاصة بك. قطع الخاسرين كوكيلي هو الطريق للذهاب إذا كنت ترغب في البقاء في هذه اللعبة على مدى فترات طويلة من الزمن. ولكنني أحب فكر إضافة إلى الفائزين. حيث يتم ضرب المخاطر الخاصة بك ولكن مكافأة الخاص بك هو نعم، وأنا أعلم أن اختبارات بلدي ليست طويلة بما فيه الكفاية، أريد أن أجد الجواب لماذا في يوليو انها تعمل ل يوروس، وعلى سبيل المثال لماذا بين 20 إلى 25 أغسطس العديد من أزواج العملات ذهبت إلى 1 اتجاه لعدة أيام وبدون تعقب، إذا كنا نفهم أننا يمكن تجنب التداول مثل تلك الأوقات مرحبا أصدقائي الأعزاء إما مارتينغال إي أو استخدام استراتيجية مارتينغال يدويا مربحة للغاية، ولكن كل ما نعلم أنه يمكن أن تهب الحساب، عاجلا أو آجلا. أنا جعلت هذا الموضوع إلى مشاركة أفكارنا حول كيفية حل مشكلة خسارة كبيرة في استراتيجيات مارتينغال مربحة عالية من خلال مساعدة من أنت. لماذا تفشل عندما تفشل عندما التجارة وعندما لا تتاجر في ما هي الشروط وكيفية تحقيق أرباح ثابتة كبيرة استخدامها لبدء، أقول معظم الخسائر تحدث يوم الجمعة بالمناسبة، أنا لا ترغب في قراءة إجاباتك السلبية مثل . الحلول الوحيدة هي: خفض خسائرك في مرحلة ما والبدء من جديد، أو حساب كبير جدا (1 مليون دولار أمريكي) تداول الأسهم 0.01 بداية الكثير على استراتيجية مع 1: 1 المخاطرة على الأقل أن يفوز غ 50 من الوقت إذا كنا نستخدم كبيرة مثل 1M واستخدام 0.01 لوت، ثم ليست مربحة جدا، وخفض الخسائر الخاصة بك، التي يمكن أن تكون حلا ولكن من الأفضل أن تكون محاولة بعيدا عن الخسائر، على سبيل المثال يجب أن نعرف أدر (متوسط ​​المدى اليومي) من الزوج أننا وتداول، ووضع آخر الحق، واختيار الوقت المناسب للتداول بالتأكيد، ولكن إذا كنت قادرا على تحديد موثوق في الأوقات التي يجب عليك أن تتداول بشكل جيد بما فيه الكفاية لتشغيل مارتينغال، لماذا تشغيل مارتينغال في نهاية المطاف كنت القمار مع الخسائر المتتالية الخاصة بك وعلى نقطة معينة سوف تخاطر 50 من حسابك لإعادة الرهان الأولي الخاص بك. أنا لا أقول أنه من المستحيل، ولكن الكثير إلى المخاطرة بالنسبة لمعظم لمعان منحنى السحب الأسي، أدركت أو غير ذلك. خلاصة القول سيكون لديك لديك آلية لخفض الخسائر في مرحلة ما. مع مارتينغال، سوف تقترب بسرعة تلك النقطة أسرع من حسابك ترتفع، على المدى الطويل. أفضل الاستراتيجيات التي رأيت قد تزيد حجم الكثير، ولكن القيام بذلك في الموعد المحدد ل كوتسكيل إنكوموت موقف، بدلا من ضعف عمياء حجم الكثير كل التجارة. وعلى أية حال، هناك دائما الحالة التي يجب فيها أخذ الخسائر. الفوركس هي لعبة التقليل من الخسائر، وليس تعظيم الأرباح. بالتأكيد، ولكن إذا كنت قادرا على تحديد موثوق في الأوقات عندما يجب عليك أن تتداول بشكل جيد بما فيه الكفاية لتشغيل مارتينغال، لماذا تشغيل مارتينغال في نهاية المطاف كنت القمار مع الخسائر الخاصة بك على التوالي، وعند نقطة معينة سوف تخاطر 50 من حسابك لإعادة ظهرك الأولي رهان. أنا لا أقول أنه من المستحيل، ولكن الكثير إلى المخاطرة بالنسبة لمعظم لمعان منحنى السحب الأسي، أدركت أو غير ذلك. خلاصة القول سيكون لديك لديك آلية لخفض الخسائر في مرحلة ما. مع مارتينغال، سوف تقترب بسرعة تلك النقطة. إيم نوع من الاتفاق مع ما قلته، ولكن التداول العادي الأول لا يكفي مربحة بالنسبة لي، والثانية إم لا ستعمل استخدام مارتينغال العمياء، مثل العديد من الصفقات العدوى تبدأ مع استراتيجية ذكية لتحديد اتجاه البدء في التجارة، ولكن إذا كان هذا الاتجاه يذهب بطريقة خاطئة بانتظام علينا أن نواصل مع لعبة محفوفة بالمخاطر، في رأيي اختيار الوضع الصحيح (السوق الذي قد تعقب) يمكن أن تساعد خسائرنا نادرا ما يحدث، أو فكرة أخرى أن قلت في آخر مشاركة بلدي، يمكننا وقف الخسارة، وانتظر فرصة تجارية ذكية أخرى للتجارة مع حجم أكبر الكثير. أنا لا يجب أن أقول لكم أن مارتينجاليس لا تعمل يويف قال فقط نفسك. وبالإضافة إلى ذلك، هيريس وظيفة لطيفة حول مارتينغال التي عملت بشكل جيد لفترة من الوقت: forexfactoryshowthread. phpt498722 إذا كان لا أحد كان قادرا على جعل استراتيجية مارتينغال العمل بالنسبة لهم حتى الآن، ما يجعلك تعتقد بعض نوبي عشوائي على منتدى الإنترنت يمكن أن تفعل ذلك و إذا كنت تتساءل لماذا لا أحد كان قادرا على جعل مارتينغال العمل حتى الآن، هيريس الجواب: إذا كنت قد وجدت حافة، لماذا لا تتداول الطريقة الايجابيات القيام به، أي حماية رأس المال الخاص بك مع مم المحافظ، لإعطاء حافة أقصى فرصة ممكنة أن تسود على المدى الطويل إذا كانت الحافة قوية، سيتم استرداد الخسائر بشكل طبيعي. مارتينغال، مع تسلسل الموت، هو خطر لا لزوم له تماما. أن أقول واضح، وهذا هو السبب في أي من الايجابيات استخدامه. في أول وظيفة لقد قلت هنا هي مشكلة (مشكلة مارتينغال) وكانوا سيعملون على حل المشكلة كوتيف لا أحد كان قادرا على جعل استراتيجية استراتيجية مارتينغال بالنسبة لهم حتى الآن، ما يجعلك تعتقد بعض نوبي عشوائي على منتدى الإنترنت يمكن أن تفعل ذلك بعض بعض الجسم أن تفعل ذلك أول شخص في نهاية المطاف لدي بعض الأفكار، ولكن أنا بحاجة إلى بعض المساعدة، وهناك بعض التجار من ذوي الخبرة هنا، وآمل أن أحصل على مساعدة من بعض المبرمجين مت. مارتينغال تعمل جيدة لفترة من الوقت الآن، ونحن ستعمل محاولة تجعل من الصعب جدا أن تخسر، بحيث يعمل مثل لا. وكان الرماد مفيدة حقا في تعليقاته She1 وبالنسبة لأولئك الذين يحصلون على مدمن على التقدم مارتينغال. كنت حقا بحاجة إلى خطوة إلى الوراء وتأخذ نفسا وفهم ما المشورة تقول. وهو يتعلق بمدى رياضي طويل الأجل وقاعدة بسيطة ولكنها قوية جدا لا يمكن أن تكون متقطعة. أي أنه بدون ميزة. على المدى الطويل سوف يكون دائما سلبية يعزى إلى تكاليف الاحتكاك من التداول. ويمكن أن يكون نزيفا بطيئا ولكن لا مفر منه حيث تتخلل فترات طويلة من انتصارات صغيرة بشكل دوري مع حدث خسارة كبيرة. أو صعود سريع وغاضب من اثنين من الأحداث السلبية على التوالي التي تجعلك يهز رأسك وأقسم أنك لن تقع مرة أخرى في الفخ. ولكن بالنسبة للمقامرين هناك (وشملت لي) فمن الصعب لتخليص العقل من الفهم الأسطورية أن مارتينغال يمكن أن تغلب على السوق. قد يكون لديك سيدة الحظ على الجانب الخاص بك أو قد حصاد الربح لمعرفة مدى بعيدا تحصل على الطريق. ولكن كما اقترح هانوفر، ربما هناك طرق أكثر فعالية وكفاءة للتجارة. لذلك باختصار، إذا كنت تسير للعب مع مارتينغاليس ثم ننظر في سبل الاستفادة منه مع حافة إيجابية. على سبيل المثال، قد يكون مبدأ المتوسط ​​إلى الأسفل جدارة كاستراتيجية انعكاس متوسطة شريطة أن توفر تقنية التجارة الأساسية توقعات إيجابية. ولكن ما زلت متشككا في أن هناك طرقا أكثر كفاءة لتحقيق ذلك دون زيادة التعرض لمخاطر التجارة دون داع. أنا أحاول أن تكون مفيدة هنا She1 كما كنت منذ فترة طويلة متحمس مارتينغال وأنها اتخذت وقتا أطول لتخليص نفسي من قوة الادمان من هذه التقنية. فقط كن حذرا جدا. هذا كل شئ. كيدكيد لاتيني ديكتم، ألتوم فيديتور عضو تجاري انضم سبتمبر 2015 182 مشاركات شكرا كوبرنيكوس. الرجال حسنا، إم ستعمل حصة استراتيجية: افترض لدي نظام التداول أنه عندما يعطي إشارة خطر 11، يمكن الفوز على الأقل 20 من الأوقات (على سبيل المثال: شراء تب: 20 نقطة و سي: 20 نقطة) هذه كلها السيناريوهات لدينا عندما تتلقى إشارات: فوز الخسارة - فوز الخسارة - خسارة - فقدان الخسارة - خسارة - خسارة - خسارة الخسارة - خسارة - خسارة - خسارة - فوز ------------------- --------------------------------------- أبدأ التداول مع 0.01 لوت الحجم: إذا كنت الفوز ، أنا جعل 1 الربح، والانتظار فقط لإشارة أخرى. خلاف ذلك: لقد فقدت 1 في التجارة الأولى ثم أحتاج إلى تعويض هذه الخسارة في بلدي التجارة المقبلة، وجعل آخر 2 لأنني أقضي وقتي لمدة اثنين من الصفقات، لذلك أنا التجارة مع 0.03 لوط مع الإشارة الثانية: إذا كنت الفوز، أنا جعل 3 و 2 الربح عن اثنين من الصفقات، والآن أنا فقط الانتظار للحصول على إشارة أخرى للتجارة مع 0.01 لوت الحجم وهلم جرا. أحتاج 1 في أول تداول بلدي، 3 في الثانية، 7 للثالث، 15 في 4th، وأخيرا 31 للتجارة 5. بهذه الطريقة أنا جعل 1 الربح في التجارة. وأنا لا يهتم إذا الاتجاه يذهب في اتجاه واحد دون تعقب. أعتقد أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تعمل مع 100 التوازن. انضمت يوليو 2015 الحالة: عضو 48 المشاركات She1، مع الاستراتيجية المقدمة، لديك توقعات سلبية (جوجل الصيغة) بالإضافة إلى ذلك، كنت لا العوملة في الشرائط. هيريز احتمال x الصفقات المتتالية خاسرة نظرا معدل الفوز. انها لا تتجاوز 11 ولكن يمكنك ربما حفر حتى الرسم البياني أفضل مما يدل على احتمال الخاسرين أكثر متتالية. لديك 100 احتمال من 8 الخاسرين على التوالي، وأعتقد (الرياضيات السريعة) عليك أن تهب حسابك بعد 7. كوتسوبوس لدي نظام التداول أنه عندما يعطي إشارة خطر 11، يمكن الفوز على الأقل 20 من تيمسكوت أن يقول إم لا ستعمل التجارة العشوائية تسلسل هاسنت أكثر من 5 الصفقات. حتى مع حد التجارة 5، وسوف توقع سلبية سيتشيا كما فرضية الخاص بك ليس لديها توقعات إيجابية. لتحديد توقع النظام الخاص بك استخدام دليل بسيط التالية. أنا أفضل حساب التوقعات من حيث مخاطر التجارة (R)، ولكن الصيغة أدناه سوف تفعل خدعة. بوين - احتمال الفوز بلوس - احتمال الخسارة أفغوين (مجموع مجموع دولار الفوز) عدد من انتصارات (يحتاج حجم عينة كافية من الصفقات) أفجيلوس (مجموع الخسارة الإجمالية دولار) عدد الخسائر (يحتاج حجم عينة كافية من الصفقات ) احتمال (احتمال الفوز وين متوسط) (احتمال الخسارة متوسط ​​الخسارة) إذا كان إيجابيا ثم نهج مارتينغال الخاص بك سوف تتراجع مع مرور الوقت. لا توجد طريقة حول هذا ديلا إحصائيا. ولكن إذا كان الأسلوب الخاص بك لديها توقعات إيجابية ثم تقدم مارتينغال يمكن أن تعزز النتائج وإن كان مع بعض السحب الشريرة على طول الطريق. ولكن هناك طرق أفضل من خلال تحديد حجم الموقف لتعزيز العائدات مع أقل المخاطر. لقد حاولت. أنا لا أعرف كم مرة في محاولة لجعل هذه مارتينغاليس العمل. والعديد من ليال بلا نوم. أعتقد أنه كان هانوفر في الواقع وضع هذا أخيرا إلى السرير بالنسبة لي مع مظاهرة رياضية من الحكم (ربما ساعدت بيبيوب) :-) كيدكيد لاتيني ديكتم، ألتوم فيديتور انضم يونيو 2011 الحالة: عضو 77 المشاركات السبب أن هذه الأنظمة لا العمل وأرى هذا كثيرا عبر منتديات متعددة، لأن الصيغة هي كوتورونغكوت. والفكرة جيدة وعلى ورقة 5050 فرصة تبدو جيدة بما فيه الكفاية ولكن الرياضيات ببساطة لا يثبت ذلك. وضعت بعض البرامج لتشغيل الحسابات، واختبار 50 فرصة مع جداول مارتينغال وما وجدت أن الصيغة لمتى وكيف يتم تعديل حجم التجارة هو المشكلة. حتى نظام مع حقوق المساهمين من 5000 بدءا من خطر 1 وحدة إذا كان موازين حجم المدخلات 3X ثم التجارة قبل أن لا تزال تفشل في بعض الأحيان. ركضت برنامجي مرات عديدة، وقراءة ربما في الملايين من التكرار. على الرغم من أنه قد يكون هناك حل في النهاية أنا فقط حصلت على بالملل معها، تماما بصراحة لأنني يمكن أن تجعل بالفعل المال في هذا السوق .. على أية حال إذا كان أي شخص مهتم ما وجدت لقد حجم التجارة حجم المدخلات يحتاج للذهاب شيء مثل هذا: (المخاطر السابقة 1) 4 lt-- وهذا هو مع 5050 نسبة الفوز. وإلا أنا لا أرى هذا العمل. أيضا حل واحد هو إخراج رأس المال الأولي بمجرد أن يكون ممكنا .. يرجى عذر قواعدي كما أنا القط انضم مارس 2012 الحالة: كل شيء ممكن 287 المشاركات هناك الكثير من الطرق كيف مارتينغال يمكن استخدامها. لا شيء مستحيل. إذا كان شخص ما لم يجد طريقة كيفية استخدامه الحق لا يعني أنه لا يمكن القيام به. ملاحظة أعتقد، إذا كان واحد لديه رأس المال الكبير وتريد التجارة بأمان قدر الإمكان - مارتينغال ليس خيارا. ولكن إذا كان الهدف هو بناء حساب من كمية صغيرة باستخدام المركب - لماذا لا واحدة من الطرق إذا استخدامه بشكل صحيح. كوتيماجيناتيون هو أكثر أهمية من المعرفة. كوت - ألبرت أينشتاين يجب أن يكون الأعضاء على الأقل 0 قسائم للنشر في هذا الموضوع. 0 التجار الذين يشاهدون الآن فوريكس فاكتوريريغ هي علامة تجارية مسجلة.

No comments:

Post a Comment